التكنولوجيا اليوم : مميزات جهاز آيباد امازون اللوحي من تصنيع شركة امازون

تتقدم التكنولوجيا يوما بعد اخر مع تقدم الشركات اليت تصنع وتوفر العديد من الاجهزه المختلفه , بممزات منافسه لبعضها البعض , الامر الذي يلفت انتباهنا للتعرف على اخر ماانتجته شركة أمازون , حيث وفرت هذه الشركة العملاقه العديد من الحواسيب اللوحية التي تضاهي في وقتنا الحالي حواسيب آيباد التي تنتجها شركة آبل العالميه , وتاتي اسعار اجهزة شركة امازون , قليلة جدا بالمقارنه مع اسعار الشركات الكبرى مثل شركة ابل , كما وانها تتسم بكثير من المواصفات القوية , وهنا فنحن نسلط الضوء عن Fire HD 8 وهو الذي كان يتوفر بسعر 108 دولار , وهذا قبل أن يتم تخفيض سعره إلى سعر 60 دولار .

ويتوفر هذا الحاسوب بأربعة ألوان رائعه , تايت مميزة باللون الأزرق واللون الأسود واللون الوردي واللون البرتقالي , وهذا الجهاز يمكن توجيهه لجميع الفئات ومن الحواسيب الترفيهية، يمكنك شراؤها لنفسك أو لأطفالك أو حتى اقتناؤه وتقديمه كهدية لأحد من عائلتك أو الاصدقاء .

ومن الجدير بالذكر ان جهاز ايباد امازون , يتوفر حاليا في الاسواق العامه والمختلفه المختصه ببيع الاجهزه , كما ويأتي هذا الجهاز بنسختين , النسخه الأولى بحجم 16 جيجا بايت والنسخه الثانية بمساحة 32 جيجا بايت، وكلاهما يدعمان بطاقة تخزين اضافية , تاتي بمساحات مختلفه , وباقصاها بمساحة 200 جيجا بايت.

كما وتبرز لنا مميزات رائعه في جهاز ايباد امازون , منها مميزات Fire HD 8 التي نجد هذا الجهاز فيها منفرد بشاشة بحجم 8 إنش , وهو الامر الذي يجعل منه أصغر جهاز لوحي ” كفي ” في العالم , مع وجود بطارية مختصه بالجهاز , قد تكفي لتشغيله لحوالي فترة 12 ساعة متواصله .

وتجدر الاشاره الى ان جهاز ايباد امازون يأتي بمتجر خاص به ومتكامل من التطبيقات والألعاب المجانية والمساعد الشخصي أليكسا , وحيث انه تم تشخيصه بالجهاز الذي يعد من افضل الحواسيب على مستوى الكتب الإلكترونية وقراءتها على الانترنت .

وفيما ننوه عنه في جهاز ايباد امازون فهو الذي يأتي مستوى الأداء فإن هذا الحاسوب أسرع مرتين من جهاز آيباد ميني 4 من شركة آبل , كما ان تصميمه جاء متطابقا مع للقراءة والمشاهدة والتصفح واللعب , فهو الجهاز الكفي المتعدد الاستخدامات , ويمكنك شراء هذا الجهاز الاكثر من رائع حاليا بسعر منخفض , وذلك بمناسبه حلول الجمعة الأسود وأيضا بمناسبه يوم  الاثنين الإلكتروني , عبر الانترنت .

ومن الجدير بالذكر في صدد اخبار التكنولوجيا واخبار شركة امازون المستجده ,  فان شركة أمازون قامت بالاعلان مؤخرا , عن إطلاق خدمة تدفق الموسيقى المعروفه باسم “ميوزيك أنليميتد” وعي من اقوى المميزات اليت تنافس المنصات الأخرى المعورفه  مثل “سبوتيفاى” و “ديزر” و”أبل ميوزيك”.

وهو الامر الذي أوضحته الشركة الأمريكية , بامكانية المستخدم بشراء جهاز موازيا له بسعر 9.99 دولار , ومنها امكانية الوصول إلى ما يقرب من 40 مليون ملف من الملفات الموسيقية والمسرحيات الإذاعية , كما ولقد اعلنت اخيرا عن توفيرها  لـ تسجيلات صوتية خاصه بالرياضه ومباريات كرة القدم , واليت ستقوم بتفعيلها بدءً من الموسم الصيفيالمقبل للعام 2017 .

وإلى جانب الاختيارات الخاصة، فقد بات بامكان المستخدم الوصول إلى المجموعات الموسيقية المختارة بجوده وتقنيه صويته عاليه .

الارم الذي عزمت من خلاله الشركه على توفير خدمة الموسيقى أمازون Music Unlimited وجعلها تطبيق فعال ومميز للأجهزة الجوالة المزودة بنظام تشغيل مشهور , مثل نظام جوجل أندرويد وانظمة هواتف آيفون وأجهزة الـ آيباد، وأجهزة الماك , كذلك فه يخدم منصة الأجهزة المزودة بنظام ويندوز , ويوفر ايضاً خدمة ويب فى المتصفح الخاص به .

وللتعرف على مميزات اكثر لـ ايباد امازون , من شركة امازون العالميه , نوفر لكم الرابط ادناه ..

ايباد امازون الجديد

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *