الأحجار الكريمة لإثراء الروح

خلق الله الإنسان من مستخرج من الطين . نفخ الله في جسد الرجل جزءا من روحه ودعا روحه [ الروح ] . أجسامنا مليئة بالطاقة. نحن نستخدم سوى ثلاثة في المائة من لدينا من الإمكانيات والقدرات “، تقول فاتن سعد الله ، مصممة المجوهرات والمعالجة بالكريستال و الخبيرة المصرية .بدأت سعد الله حياتها المهنية في عام 2007 بعد اتباع مسار مختلف تماما في كلية الحقوق في جامعة القاهرة. كما تقول وهى تبتسم ” أنا حرفية . أنا أحب الحرف اليدوية ” .بدأت قصتها عندما سافرت إلى أمريكا حيث اكتشفت الشفاء ووضوح الشمس وغيرها من الممارسات التي لها علاقة مع شفاء مثل الريكي،-و الهندسة الحيوية ، و العلاج بالألوان ، والتساعية .

كان لديها شغف لمعرفة المزيد عن العلاج بالبلور، فذهبت إلى لندن للدراسة مع المعروف الكريستال المعالج ” فيليب” . “، وتضيف سعد الله ” أضع كل هذه الأشياء معا وقدم شيئا جديدا ، وهو الأمر الذي لم يتم العثورعليه من قبل في مصر والشرق الأوسط ” .” فيليب” هو مؤلف كتاب كريستال الشافي ، وهو الكتاب الذي باع أكثر من 50 الف نسخة في جميع أنحاء العالم ، والكتاب الصغير من نصائح كريستال والعلاج . ويقول انه اكتشف بلورات قبل 15 عاما بعد مرض شديد. منذ ذلك الحين ، فقد عملت المعالج وضوح الشمس والمعلم .

سعد الله تفسر، و تلخص بعض ما تعلمته ” كل شيء في الكون لديها من الطاقة الخاصة وهالة الخارجية. يتأثر هالة من البشر من الطاقة للإنسان أو البيئة المحيطة الأخرى ” .كما تقول ” طالما نحن على قيد الحياة فإننا نواجه مجموعة واسعة من الطاقات الإيجابية والسلبية على السواء ، في كل يوم. ولكن ” نحن بحاجة لمعرفة كيفية التخلص من الطاقات السلبية ، وهو ما يعني أن تكون أكثر وعيا من أنفسنا وأجسادنا. علينا أن نعرف ما هو أضعف شقرا وكيفية حمايته والذي هو أقوى وشقرا وكيفية استخدامها ” .هناك فرق بين الشفاء والعلاج. علاج هو ما يحاول الطبيب القيام به من خلال الأدوية أو الجراحة لعلاج المرض . من ناحية أخرى ، وتضميد الجراح هو عملية طبيعية وداخل السلطة من الجميع .

تقول سعد الله ” الكائن البشري يجب وضع تصوراتهم ويكون قبول واقعية. هذه هي الأمور الثلاثة الأساسية لأي شفاء للتحرك على وجه السرعة ” .وقالت انها تستخدم لعلاج جميع الأحجار الكريمة وتحتاج للتطهير العادي وإعادة شحنها ، باستثناء الجمشت ، الذي يطهر النفس وأبدا تحتاج إلى تنظيفها من قبل طبيب . ” الحجارة سبعة يمكنني استخدام التغذية كل شهر، إما في منتصف الشهر، عندما يكون القمر بدرا في الليل ، أو في بداية الشهر، في الصباح ” .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *