ننشر موعد مباريات “صلاح” القادمة قبل إنطلاقة الدوري الإنجليزي .. مواجهات نارية

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول الإنجليزي، للدوري الممتاز “البريميرليج” لموسم 2018/2019 والذي سينطلق يوم 10 أغسطس القادم، وهي البطولة التي تحظى على متابعة كل مُحبي كرة القدم في قارات العالم السبع.

ويضم فريق ليفربول بين صفوفه، النجم المصري محمد صلاح، والذي قدم موسم ماضي خيالي، حيث أنه تُوج بجائزتي أفضل لاعب في أفريقيا وإنجلترا وكان هدافًا للدوري الإنجليزي، بجانب أنه وصيف دوري أبطال أوربا مع فريقه ليفربول، بعد الهزيمة في المباراة النهائية أمام ريال مدريد.

فضلًا عن قيادة النجم صلاح لمنتخبنا الوطني لنهائي كأس الأمم الأفريقية، والهزيمة أمام الكاميرون في المباراة النهائية، والتأهل بالفراعنة إلى نهائيات كأس العالم 2018 بروسيا لأول مرة منذ 28 عام؛ ولكن جاءت النتائج في المونديال مُخيبة للأمال.

ويستعرض “الفجر الجديد” في السطور التالية مواعيد المباريات القادمة لمحمد صلاح مع فريقه ليفربول قبل إنطلاقة البريميرليج.

مانشستر يونايتد وليفربول
يلعب ليفربول أمام مانشستر يونايتد بعد غد السبت في تمام الحادية عشر مساءً بتوقيت القاهرة، في إطار منافسات بطولة الكأس الدولية للأبطال الودية، والمُقيمة حاليًا في أمريكا.

ليفربول ونابولي
يلعب فريق ليفربول أمام وصيف الدوري الإيطالي، نابولي، يوم 4 أغسطس القادم في إطار التحضيرات للموسم الجديد، ويرغب المدرب الألماني للريدز، يورجن كلوب، في الدفع بالتشكيلة الأساسية بهذه المباراة؛ لتحقيق أقصى أستفادة فنية منها ممكنة.

ليفربول وتورينو
وستكون أخر المباريات الودية لفريق ليفربول قبل بداية الموسم الجديد، أمام فريق تورينو الإيطالي يوم 7 أغسطس، وبعدها يعود ليفربول إلى موطنه أستعدادًا لمباراة وست هام يونايتد بالجولة الأولى بالدوري الإنجليزي يوم 10 أغسطس في عقر دار الريدز، الأنفيلد، والذي يتسع لأكثر من 70 ألف متفرج.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.