ننشر التشكيل المتوقع للأهلي أمام تاونشيب .. موعد المباراة والقناة الناقلة

يواجه الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، نظيره تاونشيب بطل بتسوانا، مساء غد السبت، في إطار منافسات الجولة الرابعة من دوري المجموعات بدوري أبطال أفريقيا 2018، وهي المسابقة التي يحمل لقبها فريق الوداد البيضاوي المغربي.

الأهلي يحتل المركز الثاني في المجموعة برصيد 4 نقاط، بعد التعادل مع الترجي الرياضي التونسي والفوز على تاونشيب والهزيمة أمام كمبالا سيتي الأوغندي، ويأمل المارد الأحمر في تحقيق الفوز؛ لقطع مسافة كبيرة في حجز تذكرة التأهل لدور الثمانية.

التشكيل المتوقع
وظهرت معالم التشكيل الأقرب للأهلي في هذه المباراة من خلال التدريبات الأخيرة للمارد الأحمر والتي يقودها الفرنسي باتريس كارتيرون، المديرالفني الجديد للفريق والذي جاء خلفًا لحسام البدري والذي قرر عدم تجديد تعاقده مع الأهلي بالأتفاق مع الإدارة، بعد الهزيمة أمام كمبالا.

ومن المتوقع أن يبدأ الأهلي بتشكيل مكون من، الدولي محمد الشناوي في حراسة المرمى، ويلعب في الجهة اليمنى محمد هاني، وذلك بسبب إصابة الظهير الأساسي أحمد فتحي، ويقود الجبهة اليسرى الدولي التونسي علي معلول، وسيتواجد في القلب، سعد الدين سمير، والمالي ساليف كوليبالي والذي يُفضله كارتيرون على أيمن أشرف.

ويلعب في الوسط الدفاعي حسام عاشور قائد الفريق، بجواره عمرو السولية، أمامه ثلاثي يتكون منه وليد سليمان وجونيور أجايي ومؤمن زكريا، تحت مهاجم وحيد وهو المغربي وليد أزارو، وهناك شكوك حول مشاركة الأخير بسبب الإصابة، وفي حالة غيابه سيشارك بدلًا منه صلاح محسن.

موعد المباراة
وتُلعب المواجهة في تمام السادسة مساءً بتوقيت القاهرة، السابعة بتوقيت مكة المكرمة.

القناة الناقلة
وتُنقل المباراة حصريًا على قناة بي ان سبورتس أتش دي 1 وهي القناة الوحيدة الناقلة للمباراة التي تهم كافة الجماهير الأهلاوية في الوطن العربي.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.