أجايي يغيب عن 8 مباريات للأهلي .. تعرف عليهم

أصيب المهاجم النيجيري، جونيور أجايي، في مباراة الأهلي مساء أمس السبت، أمام مضيفه تاونشيب بطل بتسوانا، خلال أحداث شوط اللقاء الأول، ونزل بدلًا منه إسلام محارب، وأكمل المباراة التي أنتهت بفوز المارد الأحمر بهدف نظيف، سجله المدافع المالي ساليف كوليبالي.

بهذا الأنتصار الأهلي أرتفع رصيده لـ7 نقاط، في المركز الثاني بالمجموعة، بفارق 3 نقاط عن الترجي التونسي المتصدر، بينما يمتلك تاونشيب وكمبالا سيتي الأوغندي 3 نقاط في المركزي الثالث والرابع، وتتبقى جولتين فقط حتى نهاية دور المجموعات.

وأثبتت الفحوصات الطبية التي أجراها جونيور أجايي عقب المباراة، أنه أصيب بخلع في صابونة الركبة، وسيغيب فترة لن تقل عن 6 أسابيع، وهذا يعني أنه لن يلعب مع الأهلي في 8 مباريات، أثنين منها في دوري الأبطال، و6 ببطولة الدوري الممتاز.

وسيحل الأهلي ضيفًا على الترجي في الجولة الخامسة يوم 17 أغسطس، قبل أن يستضيف كمبالا سيتي الأوغندي يوم 28 من الشهر نفسه، وسيغيب الفهد النيجيري عن المباراتين، كما لم يحسم موقفه من مباريات دور الثمانية التي لم تتحدد موعدها إلى الأن.

وسيغيب أجايي عن الأهلي في 6 مباريات بالدوري، وهي الإسماعيلي يوم 2 أغسطس، والمصري يوم 7، ووادي دجلة يوم 21، وحرس الحدود يوم 24 من الشهر المذكور سابقًا، كما أنه لم يلعب أمام الإنتاج الحربي والداخلية في المواجهتي المقرر إقامتهما يوم 2 و11 سبتمبر.

ويُعد أجايي من العناصر الأساسية والمؤثرة في تشكيلة الأهلي، حيث أنه كان سببًا في تتويج الأهلي ببطولة الدوري الموسم الماضي بعد الأداء الجيد الذي قدمه تحت قيادة المدير الفني حسام البدري؛ ولكن المهاجم النيجيري تأثر كثيرًا وذلك بعد رحيل صانع ألعاب الفريق عبدالله السعيد، وذلك بعدما شكلا ثنائي متجانس، ساهم في وصول الأهلي لنهائي دوري أبطال أفريقيا 2018 قبل الهزيمة أمام الوداد البيضاوي المغربي.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.