فاجعة كبرى.. مصرع 8 وإصابة 12 في حادث تصادم ببورسعيد

شهدت مدينة بورسعيد ، فاجعة صباح اليوم الأحد ، بعدما وقع حادث تصادم على طريق بورسعيد – الإسماعيلية ، أسفر عن وقوع إصابات و وفيات بين المواطنين .

وحسب آخر إحصائية أعلنت ، فارتفع عدد المصابين إلى 12 مصابًا ، و8 متوفيين ، و جرى نقلهم لمستشفى بورسعيد العام لتلقي العلاج اللازم ، و دفعت وزارة الصحة بسيارات الإسعاف لمكان الحادث ، لنقل المصابين ، و كلفت وزيرة الصحة ، المسؤولين ، بمتابعة الحادث ، و توفير كافة سبل الرعاية الصحية للمصابين ، و التواصل مع أسر المتوفيين .

و تم الدفع بحوالي 14 سيارة إسعاف لنقل ضحايا الأتوبيس ، و تبين أن الإصابات تراوحت ما بين اشتباه ارتجاج بالمخ ، و كسور ، و كدمات ، و جروح قطعية ، و تم وضعهم تحت الملاحظة .

و كان أتوبيس يقل عددًا من عمال المنطقة الحرة للاستثمار ببورسعيد قادم من مدينة المطرية بمحافظة الدقهلية ، اصطدم بسيارة نقل على طريق بورسعيد – الإسماعيلية ، بمنطقة رأس العشش ، ما أسفر عن وقوع مصابين و متوفيين .

و تداول نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي ، صورًا ومقاطع فيديو من الحادث ، تظهر العمال أثناء جلوسهم على الأرض ، و تهشم الأتوبيس الذي كان يقلهم لمكان عملهم ببورسعيد .

و رفعت مديرية الصحة ببورسعيد ، حالة الطوارئ القصوى استعدادًا لمواجهة الحادث ، و تقديم كافة أوجه العناية اللازمة للمصابين ، حتى تماثلهم للشفاء .

و من ناحية أخرى ، سادت حالة من الحزن بين أهالي مدينة المطرية بمحافظة الدقهلية ، بعدما ورد نبأ وقوع حادث العمال ، واتشحت المدينة بالسواد حدادًا على المتوفيين ، وانتقل بعض الأهالي لمدينة بورسعيد لمتابعة الحادث ، و الاطمئنان على ذويهم .

و توافد أصدقاء وأقارب ضحايا الحادث ، على مستشفى بورسعيد العام ، منذ صباح اليوم الأحد ، للاطمئنان عليهم ، فيما ينتظر أهالي المتوفيين ، استكمال الإجراءات اللازمة لاستلام الجثامين ، تمهيدًا لعودتها لمدينة المطرية ، و دفنها بمسقط رأسهم و مقابر أسرهم ، وسط خالة حزن .

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.