“كارتيرون” يستقر على تشكيل الأهلي أمام المصري .. تعرف عليه

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لمواجهة نظيره المصري البورسعيدي، مساء بعد غد الثلاثاء، في إطار مُنافسات الجولة الثانية من الدوري الممتاز لموسم 2018/2019، وهي المسابقة التي يحمل لقبها فريق الأهلي.

الأهلي، كان تعادل بصعوبة في مباراة الجولة الأولى أمام الإسماعيلي بهدف لكل فريق، أما المصري فقد فاز على الجونة بهدف دون رد؛ ليصبح المارد الأحمر في حاجة إلى تحقيق الأنتصار على أبناء بورسعيد؛ للمنافسة بقوة على الدوري منذ البداية.

الأنتقادات نالت الجهاز الفني للأهلي، بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون، وذلك بسبب أعتماده على الكرات الطولية في مواجهة الإسماعيلي، أما سهام النقد الأكثر توجهت للاعبين الذين أضاعوا أكثر من فرصة مُحققة أمام مرمى الدراويش خاصة في الشوط الأول.

وعلمت “الفجر الجديد” من مصادرها الخاصة، التشكيل الذي أستقر عليها الفرنسي كارتيرون لمباراة المصري القادمة والتي ستُقام على ستاد الجيش بمنطقة برج العرب في الإسكندرية.

حراسة المرمى
على الرغم من خطأ الحارس محمد الشناوي في الهدف الذي سكن مرماه بمباراة الإسماعيلي، إلا أن كارتيرون أصر على تواجد الحارس الدولي في لقاء المصري، وعدم أستبداله بالمخضرم شريف إكرامي.

خط الدفاع
أستقر كارتيرون على الدفع بأحمد فتحي في الجبهة اليُمنى حال تمام شفائه، بينما في حالة أستمرار معاناته من الإصابة سيكون بديله محمد هاني، وسيأتي علي معلول في الجبه اليُسرى بينهما الدوليان، سعد سمير، والمالي ساليف كوليبالي.

وسط الملعب
سيدفع كارتيرون بحسام عاشور في حالة تمام شفائه، بينما في حالة أستمرار معاناته من الإصابة سيكون بديله هشام محمد، بجانبه عمرو السولية، وأمامهم الصاعد الواعد ناصر ماهر.

الهجوم
يدرس كارتيرون الدفع بأحد من الثنائي أحمد حمودي أو أحمد الشيخ كمهاجم أيمن، بينما حجز محمد شريف مكانه كجناح أيسر على حساب مؤمن زكريا، بينهما المهاجم المغربي وليد أزارو.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.