رسميًا .. مصر تواجه روسيا!

واجه مُنتخب مصر الأول في كأس العالم الماضي نظيره الروسي صاحب الأرض والجمهور، وأنتهت المباراة بأنتصار الدُب الروسي بثلاثة أهداف لهدف واحد، سجله مُهاجم ليفربول الإنجليزي، المُتألق محمد صلاح، هداف البريميرليج.

مصر ودعت المونديال من دور المجموعات بعد الهزيمة أيضًا أمام أوروجواي بهدف نظيف، والسعودية بهدفين لهدف، أما روسيا فنجحت في الألتحاق بالدور الثاني، بعد الفوز على السعودية ومصر والهزيمة أمام أوروجواي بثلاثية نظيفة.

وتلقى الاتحاد المصري لكرة القدم، اليوم الأثنين، موافقة رسمية من نظيره الروسي، على مواجهة ودية تجمع بين المنتخب الأوليمبي بالبلدين في روسيا، يوم 7 سبتمبر القادم، في إطار أستعدادات الطرفين للتصفيات المؤهلة لأولمبياد 2020 بطوكيو.

وقرر الجهاز الفني للمُنتخب الأوليمبي بقيادة شوقي غريب، السفر إلى روسيا يوم 5 سبتمبر، أي قبل المباراة بيومين حتى يستعد لها بشكل جيد، وهي مواجهة متوقع لها إنه تكون صعبة، نظرًا لطريقة لعب المُنتخب الروسي والذي يعتمد على القوة والخشونة في الأداء.

وستعود البعثة المصرية من روسيا في اليوم التالي للمباراة (يوم 8 سبتمبر) لينتهي معسكر الفراعنة الصغار ويعود اللاعبين إلى أندياتهم؛ أستعدادًا لأستكمال مباريات مسابقة الدوري 2018/2019، والتي أنطلقت يوم الثلاثاء الماضي بمواجهة الاتحاد السكندري والمقاولون العرب.

ويتصدر الزمالك مؤقتًا جدول ترتيب الدوري برصيد 4 نقاط، في إنتظار إنتهاء مباريات الجولة الثانية، والتي سيُسدل عليها الستار بعد غد الأربعاء، وستكون قمة مباريات الجولة تجمع بين الأهلي والمصري مساء غد، على ستاد الجيش بمنطقة برج العرب في الإسكندرية.

ويحمل الأهلي لقب الدوري في الموسم الماضي، بفارق عدد كبير من النقاط عن الإسماعيلي الوصيف، وجاء فريق المصري في المركز الثالث، ثم الزمالك رابعًا، والذي توج بمسابقة كأس مصر في نهاية الموسم على حساب سموحة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.