ليس 3 نقاط فقط! 4 مكاسب للأهلي أمام المصري

حقق الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أنتصار هام، على نظيره المصري البورسعيدي، بهدفين دون رد، في المباراة التي أقيمت مساء اليوم الثلاثاء، في إطار مُنافسات الجولة الثانية بالدوري المصري الممتاز 2018/2019، في المسابقة التي يحمل لقبها الأهلي.

وصل الأهلي إلى النقطة الرابعة بعد هذا الأنتصار، بينما تجمد رصيد المصري عند 3 نقاط فقط، وذلك بعد الفوز على الجونة بهدف نظيف في مباراة الجولة الأولى، ويستعد الفريق البورسعيدي لمواجهة بتروجيت في الجولة الثالثة ببطولة الدوري التي يحمل لقبها الأهلي.

الأهلي لم يفوز بـ3 نقاط فقط في هذه المباراة بل إنه حقق 4 مكاسب أخرى، يرصدها “الفجر الجديد” في السطور التالية.

عدم أستقبال أهداف
صرَح محمد يوسف المدرب العام بجهاز الأهلي ومُدير الكرة، بأن كان هناك هدف أول للفريق أمام المصري، هو عدم أستقبال أهداف ومن ثم يكون هناك تحول هجومي، ونجح الأهلي في هذا الأمر ولم يستقبل أهداف، بل نجح المُدافع المالي، ساليف كوليبالي في تسجيل الهدف الأول.

عودة فتحي ومعلول
قدم ظهيري الأهلي، أحمد فتحي وعلي معلول، أداء جيد على جانبي الملعب، وشكلا خطورة كبيرة، ونجح التونسي معلول في صناعة الهدف الأول لكوليبالي، بينما صنع فتحي الهدف الثاني للأهلي، والذي سجله هداف الدوري في الموسم الماضي، المغربي وليد أزارو.

أستعادة عاشور
عاد حسام عاشور، لاعب وسط وقائد الأهلي، إلى تشكيلة الفريق، وذلك بعد غيابه عن مباراة الجولة الأولى أمام الإسماعيلي والتي أنتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق، وأستعادة عاشور هامة جدًا للجهاز الفني قبل مباراة النجمة اللبناني في بطولة دوري أبطال العرب.

ناصر “المكسب”
ظهر ناصر ماهر، لاعب وسط الأهلي الشاب، بمستوى جيد للمباراة الثانية على التوالي، وهو الأمر الذي يؤدي لإرياحية الجهاز الفني للأهلي، والذي يسعى لغياب اللاعب عبدالله السعيد.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.