محمد رمضان.. أسطورة نجاح وخلافات مستمرة مع النجوم

بدأ نجم الممثل محمد رمضان في السطوع بقوة بعدما ازدادت شهرته وأصبح لايخلو موسم رمضاني من عمل تلفزيوني ه بالإضافة لأفلامه وقيامه مؤخرا بالغناء ولكن مع ازدياد نجاح “رمضان” كانت ولا زالت مشاكله في ازدياد أيضا وصلت لخلافات بينه وبين نجوم عدة واتهامات له بالغرور من إعلاميين.

الإعلامي وائل الإبراشي اتهم محمد رمضان بالغرور بعد عرض أغنيته الأخيرة “نمبر وان” وقال “الإبراشي” في برنامج ” العاشرة مساءا” المذاع على قناة دريم الفضائية إن محمد رمضان أصيب بالغرور وعليه الوقوف مع نفسه حتى لايفشل خاصة وأن لديه موهبة حقيقية وواصل الهجوم عليه بعد طلاق أغنيته الثانية بعنوان “الملك”.

الأسطورة كما يلقب محمد رمضان بين أقرانه صنع خلافات مع نجوم عدة في مقدمتهم الزعيم عادل إمام فكتب “رمضان” عل صفحته الخاصة بموقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” قبل عرض مسرحيته “أهلا رمضان” أن المسرحية سيتم عرضها على مسرح الهرم وكتب بين قوسين الزعيم سابقا الأمر الذي اعتبره البعض تقليلا من شأن الفنان الكبير عادل إمام ودخول “رمضان” في منافسة معه مما أثار غضب فنانين عدة.

وواصل الأسطورة التحدي حينما خرج بأحد البرامج التليفزيونية وأعلن أن مسلسله حقق إيرادات أعلى من إيرادات مسلسل الزعيم “مأمون وشركاه” ولم يكتفي بذلك بل واصل الهجوم وقال إن ممثلين عدة أمثال هاني رمزي وأحمد السقا ومحمد هنيدي لا يحتذى بهم لأنهم يقدمون فيلما واحدا كل عام ووصفه بالمعدل الضعيف.

الفنان بيومي فؤاد كان قد انتقد مسلسل “الإسطورة” عبر مواقع التواصل الاجتماعي فرد عليه محمد رمضان من خلال نفس المنبر قائلا: “كان عندك وقت تشوف الأسطورة.. متشتغل ناقد أحسن يا بيومي”.

ومازالت أزمات الأسطورة محمد رمضان مستمرة وخلافاته داخل الوسط في تزايد بجانب نجاحه المستمر أيضا.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.