إليسا تصدم جمهورها بخبر حزين

صدمت الفنانة إليسا ، جمهورها و متابعيها بعد نشرها فيديو كليب جديد ، يحكي قصة إصابتها بسرطان الثدي ، و إعلانها خطوات انتصارها عليه لأول مرة ، و الصراع الذي عاشته خلال الأيام الماضية .

و طرحت إليسا كليبها الجديد ” لكل اللي بيحبوني ” ، اليوم الثلاثاء ، و رصدت به قصة مرضها ، و مساندة أصدقائها و المقربين منها لها .

و وصفت النجمة إليسا مراحل علاجها ، و كيف كانت تخفي وجعها و تذهب للتسجيل بالاستوديو ، و تحيي حفلاتها بشكل طبيعي دون الإفصاح عن مرضها ، وكتبت على صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي ” تويتر ” لجمهورها ، ” أنتم سبب قوتي و صحتي ، انتم قوتي ، و هذه القصة لأشكر كل من يحبني ” .

و أوضحت إليسا أن طبيبها اتهمها بالجنون ، نظرًا لأنها تتعامل مع المرض كنزلة برد ، نظرًا لعدم توقفها عن العمل خلال فترة علاجها ، و في ختام الكليب وجهت رالة للسيدات بأنها تعافت وانتصرت على المرض ، و يجب عليهن اللجوء للكشف المبكر عن سرطان الثدي لتجنب الإصابة .

و أثارت التويتة الخاصة بإليسا والفيديو كليب ، تعاطف جمهورها و عدد كبير من الفنانين ، الذين بادروا بمؤازرتها ، و مباركتها على الانتصار على المرض اللعين .

و انهالت التعليقات منها التي تواسي الفنانة على الفترة الصعبة التي عاشتها ، و أخرى تهنيها بانتصارها على مرض السرطان اللعين ، و خروجها من التجربة إمرأة قوية .

كما كتب عدد كبير من الفنانين تغريدات تحية لإليسا على صفحاتهم الشخصية على مواقع ” انستجرام ، و تويتر ” ، من بينهم حماقي ، و شرين ، و أحلام ، و سيرين عبد النور ، و راغب علامة .

 

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.