موعد مباراتي الأهلي والزمالك أمام النجمة والقادسية .. و”القناة الناقلة”

يستعد القطبين الأهلي والزمالك، لخوض منافسات الدور الأول بدوري أبطال العرب 2019، وذلك أمام فريقي النجمة اللبناني والقادسية الكويتي، وستُقاما المباراتان في مصر، قبل أن يخوضا مباراتا العودة على الأراضي اللبنانية والكويتية.

الأهلي سيستضيف فريق النجمة مساء يوم الأثنين القادم (13 أغسطس) على ستاد السلام، بينما سيلعب الغريم الزمالك أمام نظيره القادسية الكويتي، مساء يوم السبت القادم، على ستاد الجيش بمنطقة برج العرب في الإسكندرية، وهو واحد من أفضل الاستادات بمصر.

وعلم “الفجر الجديد” من مصادره الخاصة، أن الاتحاد المصري لكرة القدم تلقى موافقة من الجهات الأمنية على حضور 5 ألاف مُتفرج فقط في مباراتي الأهلي والزمالك، ويسعى القطبين إلى زيادة العدد إلى 10 ألاف مُتفرج على أقل تقدير.

وتُقام مباريات بطولة الدوري بدون حضور الجماهير وذلك بسبب قرار أمني؛ ولكن الأخير وعد بأن تتواجد الجماهير في مباريات الأندية المصرية العربية والأفريقية، ويلعب الأهلي والإسماعيلي في بطولتي دوري أبطال أفريقيا، والزمالك والمصري في الكونفيدرالية.

وحقق الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أمس الثلاثاء، فوزه الأول في بطولة الدوري وذلك بعد الأنتصار على فريق المصري البورسعيدي بهدفين نظيفين، ليرتفع رصيد المارد الأحمر إلى 4 نقاط بعد جولتين من المسابقة، وهو نفس رصيد الزمالك.

وفشل الأهلي في النسخة الماضية من بطولة دوري أبطال العرب التأهل للنهائي، وذلك بعد الهزيمة أمام الفيصلي الأردني بهدفين لهدف واحد في نصف النهائي، بينما ودع الزمالك من دور المجموعات، في البطولة التي أقيمت على الأراضي المصرية.

ويلعب الاتحاد السكندري مع الترجي الرياضي التونسي غدًا الخميس في “برج العرب” في ذهاب منافسات نفس الجولة، بينما يلتقي الممثل الرابع لمصر، الإسماعيلي أمام الكويت الكويتي الأسبوع القادم.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.