الزمالك قادر على التأهل من الكويت! 3 أسباب توضح ذلك

حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، نتيجة سلبية أمام القادسية الكويتي، وذلك بعد التعادل النظيف الذي حققه الفريق الأبيض مساء اليوم السبت، على ستاد الجيش بمنطقة برج العرب في الإسكندرية، في ذهاب الدور 32 بدوري أبطال العرب.

الزمالك يلتقي بالقادسية في مباراة العودة بالكويت، أواخر شهر أغسطس الجاري، وسيكون الفارس الأبيض على موعد مع مهمة صعبة؛ نظرًا لما قدمه القادسية في مباراة الليلة، وأضاع الفوز من يده، خاصة في الشوط الثاني، الذي ظهر فيه الزمالك متراجعًا للغاية.

ولكن على الرغم من حالة الأستياء الشديدة التي سيطرت على جماهير الزمالك عقب المباراة، إلا أن “الفجر الجديد” يرصد في السطور التالية 3 أسباب قادرة على قيادة الفارس الأبيض لدور الـ16 بالبطولة العربية، والتي تبلغ جوائزها للفائز باللقب 6 مليون يورو.

خبرات جروس
على الرغم من الأداء المتواضع الذي قدمه المدير الفني السويسري للزمالك، كريستيان جروس في مباراة الذهاب أمام القادسية، إلا أنه يملك من الخبرات ما يكفي لقيادة الأبيض للعبور للدور الثاني من الأراضي الكويتية؛ لإستكمال المشوار في البطولة.

“جنش”
يُقدم حارس المرمى، محمود عبدالرحيم “جنش” مستوى جيد جدًا هذا الموسم، حيث أنه في ثلاث مباريات مع الزمالك لم يستقبل إلا هدف في مباراة الاتحاد السكندري، وأنقذ فريقه من هزيمة مُحققة أمام بتروجيت في بطولة الدوري، وفي مباراة الليلة أمام القادسية.

الشراسة الهجومية
يملك الزمالك أكثر من عنصر مميز في الخطوط الأمامية، حيث أن الفريق يضم محمود عبدالمنعم “كهربا” ويوسف أوباما وإبراهيم حسن بالإضافة إلى المهاجمين، الكونجولي كابونجو كاسونجو والمغربي حميد أحداد، وكل هذه عناصر قادرة على التسجيل في شباب أي مُنافس عربي أو قاري؛ نظرًا لشراستهم أمام المرمى.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.