ننشر موعد مباريات الدوريات العالمية السبت 11 أغسطس

بدأت اليوم الجمعة، مباريات بعض الدوريات العالمية، كالفرنسي والإنجليزي، وبذلك ينطلق موسم 2018/2019، والذي من المفترض أن يكون ناري؛ نظرًا لأن أكبر أندية العالم، قامت بجلب صفقات قوية ومميزة، على سبيل برشلونة الإسباني ويوفنتوس الإيطالي.

ولعبت اليوم السبت، مباراة أفتتاحية الدوري الإنجليزي، بين فريقي مانشستر يونايتد وليستر سيتي، وأنتهت هذه المواجهة بفوز المانيو بهدفين لهدف واحد، سجل للمارد الأحمر، لاعب الوسط بول بوجبا، والظهير الأيسر لو شو، بينما أحرز لليستر، المهاجم جيمي فاردي.

موعد مباريات الدوري الإنجليزي
ستكون هناك مباراة نارية في تمام الواحدة والنصف ظهرًا بتوقيت القاهرة، تجمع بين نيوكاسل يونايتد وتوتنهام هوتسبير، وتليها مواجهة تجمع بين هدرسفيلد الفريق الذي يلعب فيه نجمنا المصري رمضان صبحي أمام تشيلسي في تمام الرابعة عصرًا.

موعد مباريات الدوري الفرنسي
سيلعب موناكو أحد أكبر الأندية الفرنسية أمام نانت في تمام الخامسة عصرًا، وتليها مواجهة قوية في تمام الثامنة مساءً بين ليل ورين، بينما سيلعب باريس سان جيرمان يوم الأحد، وهو حامل لقب المسابقة ويضم بين صفوفه أفضل اللاعبين كـ”نيمار وكافاني ومبابي”.

موعد مباريات الدوري البرتغالي والهولندي
سيلعب بورتو الفريق البرتغالي العريق أمام نظيره تشافيس في تمام العاشرة مساءً في إطار منافسات الدوري البرتغالي، وأيضًا ستكون هناك مباراتين قويتين في الدوري الهولندي بين أياكس وهيراكلس في السادسة والنصف مساءً، وايندهوفن واوتريخت في التاسعة إلا ربع.

موعد مباريات الدوري التركي “ظهور تريزيجيه”
نجمنا المصري محمود حسن تريزيجيه سيظهر من جديد مع فريقه قاسم باشا أمام فريق ريزا سبور في السادسة والنصف، تليها مباراة قوية تجمع بين فنرباخشة وبورصا سبور في تمام التاسعة إلا ربع، وتُقام المباراتن ضمن منافسات الجولة الأولى بالدوري التركي.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.