أبشر: مديرية الجوازات العامة تفتح التقديم علي الوظائف العسكرية للنساء 1440 برتبة جندي.. المواعيد والشروط

الفجر الجديد – متابعة

خرجت مديرية الجوازات العامة في البلاد السعودية تزامناً مع بزوغ فجر اليوم الأحد 9 ديسمبر 2018 ميلادياً, الموافق 2 ربيع الثاني 1440 هجرياً, معلنة عن فتح القبول والتسجيل فى الجوازات للنساء 1440 ضمن ما ورد من اخر مستجدات الاخبار لجديد الوظائف العسكرية للنساء 1440, إذ أوضحت المديرية بأنها بدأت بالفعل فى إستقبال طلبات التقديم علي الوظائف العسكرية نساء 1440 برتبة جندي عبر بوابة أبشر التوظيف الرسمية للعمل فى المنافذ البري وجوازات المطارات السعودية التى يتم الإشراف عليها بواسطة المديرية العامة للجوازات السعودية.

موعد فتح القبول والتسجيل فى الجوازات والتقديم على الوظائف العسكرية نساء 1440/2019

كما قامت مديرية الجوازات بتحديد مواعيد التقديم علي وظائف الجوازات النسائية 1440 بأن يتم فتح القبول والتسجيل علي وظائف مديرية الجوازات العامة للنساء 1440 بداية من اليوم الأحد الموافق 2 ربيع الآخر 1440هجرياً فى تمام الساعة العاشرة صباحاً وتستمر عمليات التقديم مفتوحة إلي الساعة العاشرة صباحاً من يوم الخميس الموافق 6 ربيع الثاني 1440 هجرياً, موضحة بأن التقديم متاح فقط عبر بوابة نظام أبشر التوظيف الرسمية.

وأوضحت المديرية العامة لـ “الجوازات” فى السعودية الشروط اللازمة لـ القبول والتسجيل في الوظائف العسكرية النسائية 1440 في الجوازات السعودية كالآتي:

1- التقديم متاح فقط للنساء الحاصلات علي مؤهل الثانوية العامة أو ما يعادلها من الشهادات .

2- المديرية تفضل المتقدمات الحاصلات علي الدوارات الآتية (الحاسب الآلي , اللغات الأجنبية) شريطة أن تكون مدد تلك الدوارات تزيد عن (9) شهور كما يجب بأن تكون من جهات معتمدة, أما بالنسبة للدوارات الصادرة من المعاهد الخاصة يجب أن تقوم المتقدمة بالعمل علي تصديقها عبر الجهات الحكومية السعودية.

3- علي المتقدمات أن يقمن بملئ كافة الحقول المطلوب إدخال البيانات بها بدقة متناهية من حيث البيانات الصحيحة إذ أن الطلبات غير مستوفية الشروط لن يتم النظر إليها.

4- التسجيل فى وظائف مديرية الجوازات العامة 1440 لا يعني القبول بشكل نهائي.

5- علي المتقدمات للوظائف العسكرية النسائية 1440 في الجوازات أن يكن ذو جنسية سعودية من حيث المنشأ والأصل.

6- أن يترواح عمر المتقدمات ما بين الـ (25 إلي 35) عاماً بحيث لا يقل ولا يزيد عن هذا العمر وقت تقديم طلب التسجيل علي الوظائف وفقاً لتاريخ الميلاد المسجل ببطاقة الهوية الوطنية.

7- علي المتقدمات أن يكن حاملات لبطاقة الهوية الوطنية المستقلة.

8- ألا تكون المتقدمة متزوجة من رجل جنسيته غير السعودية.

9- علي المتقدمات أن يكن ذو سيرة وسمعة وسلوك حسن, وألا يكون قد تم الحكم عليهن في جريمة مخل بالشرف والأمانة أو حد شرعي.

10- الا يكون قد سبق للمتقدمات علي الوظائف النسائية فى الجوازات العامة 1440 التعيين في وظائف تخضع لنظام الخدمات العسكرية.

11- الا تكون المتقدمة تم طردها من أحد المعاهد أو الكليات العسكرية السعودية قبل ذلك.

12- أن يزيد طول المتقدمات عن (155) سم, شريطة تناسب هذا الطول مع الوزن وفقاً لما هو منصوص عليه فى اللائحة الطبية.

13- علي المتقدمات إجتياز الفحوصات الطبية والمقابلة الشخصية والإختبارات الخاصة باللغة وجميع المراحل الخاصة بالقبول فى الوظائف المعلن عنها.

14- علي المتقدمات النجاح فى كافة الإختبارات الخاصة بعملية القبول المحددة من قبل “الجوازات”.

رابط أبشر لـ تقديم وظائف مديرية الجوازات العسكرية النسائية 1440

كما خصصت وزارة الداخلية السعودية رابط تقديم علي الوظائف العسكرية النسائية فى مديرية الجوازات العامة عبر موقع بوابة نظام أبشر التوظيف الرسمية الإلكترونية التابعة لوزارة الداخلية السعودية عبر هذا الرابط.

موضوعات متعلقة

أبشر التقديم علي وظائف مكافحة المخدرات 1440

2 تعليقات
  1. شهد يقول

    يارب يتم القبول احتاج الوظيفة

  2. رغده يقول

    ممكن احد يفيدني كيف اطلع الرقم الوظيفي

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.