لهذه الأسباب .. بايرن ميونخ الأنسب لمحمد صلاح

أصبح محمد صلاح، حديث الصباح والمساء في الشارع الرياضي المصري، وذلك بسبب العروض الجيدة التي يقدمها مع فريقه ليفربول الإنجليزي، سواء في البريميرليج أو دوري أبطال أوروبا، والذي نجح فيه مؤخرًا في الصعود لدور الـ16 بهدف في شباك نابولي الإيطالي، بصحبة باريس سان جيرمان الفرنسي.

صلاح حاليًا هدافًا للدوري الإنجليزي برصيد 10 أهداف، كما إنه سجل 3 أهداف في دوري الأبطال، وهو ما جعله يعود لنجوميته مع ليفربول، حيث أنه مع بداية الموسم قدم مستوى متواضع وأحرز أهداف قليلة، وذلك بعدما أحرز 42 هدف مع الليفر في الموسم الماضي، وتوج بجائزتي هداف الدوري الإنجليزي وأفضل لاعب فيه.

وأشارت تقارير إلى أن صلاح قد يغادر قلعة الانفيلد في حالة عدم حصوله على بطولة هذا الموسم، وذلك بعدما فشل مع ليفربول في الحصول على دوري أبطال أوروبا في الموسم الماضي بعد الهزيمة أمام ريال مدريد الإسباني في المباراة النهائية بثلاثة أهداف لهدف، وهو ما سبب احباط لصلاح، خاصة إنه أصيب في هذه المباراة.

ويعد فريق بايرن ميونخ الألماني هو الأنسب لصلاح حال رحيله عن ليفربول، وذلك بسبب قرار الجناح الهولندي أريين روبين بالرحيل عن قلعة البافاري نهاية الموسم، وهو يلعب في نفس مركز صلاح، لذلك أفسح الطريق أمام الفرعون المصري للانتقال للزعيم الألماني والذي ينافس في كل عام بقوة على كل البطولات التي يشارك فيها.

كما أن فريق بايرن ميونخ لا يمر بأحسن أحواله خلال الفترة الحالية، وهو ما يجعل إدارة النادي تتجه لطريق الصفقات القوية وقد يكون محمد صلاح رهان البافاري وهو ما سيعطي للاعب ثقة كبيرة كفيلة أن تقوده لتحقيق نجاحات مثل التي يحققها مع ليفربول.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.