السيتي يعود لصدارة البريميرليج .. وينتظر سقوط محمد صلاح

عاد فريق مانشستر سيتي لصدارة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز 2018/2019 وذلك بعدما تفوق عصر اليوم السبت على إيفرتون بثلاثة أهداف لهدف، وذلك في إطار منافسات الجولة السابعة عشر من عمر البريميرليج.

سجل ثلاثية السيتي، البرازيلي خيسوس “هدفين” بينما جاء الهدف الثالث عن طريق رحيم سترلينج، وقدم إيفرتون مباراة جيدة؛ ولكنه لم ينجح إلا في تسجيل هدف واحد عن طريق رأسية دومينيك كاليفرت.

هذا الفوز عاد بالسيتي لصدارة جدول الترتيب “مؤقتًا” في انتظار مواجهة ليفربول ومانشستر يونايتد مساء غد، حيث في حالة انتصار محمد صلاح ورفاقه سيعودوا إلى الصدارة بفارق نقطة عن السيتي.

وكان مانشتسر سيتي متفوقًا حتى قبل الجولة الماضية على ليفربول، وكان متواجد في الصدارة، قبل أن يخسر خارج أرضه أمام تشيلسي بهدفين نظيفين؛ ليهدي الصدارة للريدز الذي أكتسح يومها بورنموث برباعية نظيفة.

وكان محمد صلاح نجم ليفربول صرح، مساء أمس الجمعة، على هامش فوزه بجائزة أفضل لاعب في أفريقيا المقدمة من هيئة الاذاعة البريطانية الـ”بي بي سي” أنه يأمل في الفوز ببطولة مع ليفربول خلال الفترة المقبلة.

وخسر ليفربول نهائي دوري أبطال أوروبا الموسم الماضي، أمام ريال مدريد الإسباني بثلاثة أهداف لهدف، وشهدت هذه المباراة إصابة محمد صلاح في شوطها الأول وكانت النتيجة حينها تشير بالتعادل السلبي، وهو ما أثر على حظوظ فريقه.

وتأهل ليفربول إلى دور الـ16 بدوري الأبطال هذه النسخة بصعوبة يوم الثلاثاء الماضي أمام نابولي الإيطالي، بهدف سجله النجم محمد صلاح وأنتهى عليه المباراة، وتأهل الريدز برفقة باريس سان جيرمان إلى الدور الثاني، بينما ذهب فريق نابولي إلى مسابقة الدوري الأوروبي، بعدما كان متصدرًا للمجموعة قبل بداية الجولة السادسة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.