مواقف لا تنسى لـ”صلاح” في 2018

عام 2018 لا ينسى لمحمد صلاح؛ نظرًا للأرقام الفردية التي حققها النجم المصري، كتتويجه بأفضل لاعب في أفريقيا وإنجلترا، بالإضافة إلى مجيئة في المركز الثالث بقائمة أفضل لاعبي العالم خلف الكرواتي لوكا مودريتش والبرتغالي كريستيانو رونالدو.

بجانب إلى قدرات محمد صلاح الفنية العالية، إلا أنه كان له مواقف لمست الجانب الإسباني، وهذا يكشف سبب أرتباط الجماهير بالفرعون المصري، كما إنه تربطه علاقة جيدة بزملائه وهو ما ينعكس إيجابيًا على أدائهم في الملعب، والكلام هنا على فريق ليفربول ومنتخب مصر.

أنشيلوتي
خسر ليفربول أمام نابولي في إيطاليا، بهدف نظيف في الدقيقة الأخيرة، ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا.

وعقب نهاية اللقاء، طلب المدرب المدرب القدير كارلو انشيلوتي المدير الفني لفريق نابولي، قميص محمد صلاح، وهو ما كان محل ترحيب كبير من جانب الملك المصري رغم الخسارة في الدقائق الأخيرة.

الصندوق الأصفر
خلال مواجهة فريق ليفربول أمام النجم الأحمر الصربي، في الجولة الثالثة للمجموعة الثالثة من دوري أبطال أوروبا، والتي سجل خلالها صلاح هدفين، ضمن رباعية، ظهرت مشجعة مصرية جاءت من أرض الفراعنة لمساندة مواطنها.

وحملت المشجعة المصرية لافته كتبت عليها إنها جءت من مصر خصيصًا لمساندة صلاح، وعقب نهاية اللقاء توج الفرعون لها ومنحها قميصه، وقبل هدية منها داخل صندوق أصفر اللون.

مواقفه مع الأطفال
يملك محمد صلاح، مواقف مميزة مع الأطفال، حيث أنه دائمًا ما يقدم قمصانه لهم بعد المباريات؛ لذلك تربطه علاقة حب كبيرة مع أطفال إنجلترا والتي دائمًا ما تهتف بأسمه في مدرجات ملعب الأنفيلد “مو صلاح ذا ايجبتين كينج” وهو الهتاف الذي دائمًا يرتبط بالفرعون المصري.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.