تعرف على موعد مباراة ليفربول القادمة .. “صراع الهدافين”

تمكن الفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول من تحقيق انتصار كبير اليوم الأربعاء على ضيفه نيوكاسل، بأربعة أهداف دون رد، وذلك ضمن منافسات الجولة السادسة عشر بالدوري الإنجليزي الممتاز 2018/2019، والتي يحمل لقبه فريق مانشستر سيتي والذي يقوده المدير الفني الإسباني، بيب جوارديولا.
 
هذه النتيجة، وضعت ليفربول في صدارة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي بفارق 7 نقاط كاملة عن مانشستر سيتي والذي خسر اليوم أمام فريق ليستر؛ ليصبح الريدز بطلًا للمسابقة في فصل الشتاء، وذلك تحت قيادة المدير الفني الألماني يورجن كلوب، والذي يأمل في الفوز ببطولة هذا الموسم.
 
وسجل محمد صلاح الهدف الثاني لفريقه من ركلة جزاء مشكوك في صحتها، بينما صنع النجم المصري الهدف الرابع للاعب البرازيلي فابينهو، وكان الكرواتي لوفرين أفتتح التسجيل وأحرز السويسري شاكيري الهدف الثالث، وعزز صلاح صدارته لجدول هدافي ليفربول ووصيفًا لجدول التهديف العام، خلف الجابوني بير أوباميانج.
 
وستكون مباراة ليفربول القادمة أمام أرسنال بالدوري في تمام الخامسة مساء يوم السبت المقبل، وهي مواجهة بين هدافين البطولة، أوباميانج نجم المدفعجية متصدر الترتيب بـ13 هدف، ويأتي خلفه محمد صلاح بـ12، وستكون مباراة صعبة بين الثنائي الأفريقي والذي يتنافس أيضًا على لقب أفضل لاعب في أفريقيا، وسيكون الحسم في حفل كبير بالسنغال يوم 8 يناير.
 
وينافسهم أيضًا الجناح السنغالي ساديو ماني لاعب ليفربول والذي يقدم مستويات مميزة خلال الموسم الجاري، وأيضًا مدافع نابولي الإيطالي، خاليدو كوليبالي مرشح لجائزة الأفضل في أفريقيا إلى جانب المغربي المهدي بن عطية والجزائري رياض محرز والتونسي أنيس البدري والأوغندي أونيانجو والكاميروني أونانا بجانب وليد سليمان نجم الأهلي الأول وأنيس البدري الذي قاد الترجي للتتويج بدوري أبطال أفريقيا.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.