بعد مباراة مان سيتي ضد وولفرهامبتون .. تعرف على موعد لقاء ليفربول القادم

تمكن الفريق الأول لكرة القدم بفريق مانشستر سيتي من تحقيق انتصار كبير على وولفرهامبتون، مساء أمس الأثنين، بثلاثة أهداف نظيفة، وذلك ضمن مُنافسات الدوري الإنجليزي الممتاز لموسم 2018/2019 والذي يحمل لقبه مان سيتي.

وهذه النتيجة، تؤمن المركز الثاني لمانشستر سيتي بفارق 4 نقاط عن ليفربول مُتصدر جدول ترتيب البريميرليج، بينما يتواجد توتنهام هوتسبير في المركز الثالث، وتشيلسي في الرابع، ثم أرسنال ومانشستر يونايتد، على الترتيب.

ويستعد ليفربول لمواجهة كريستال بالاس يوم السبت المُقبل، في تمام الخامسة مساءً، وذلك ضمن مُنافسات الجولة الثالثة والعشرين بالدوري، على ملعب “أنفيلد” وكانت مواجهة الذهاب أنتهت بفوز الريدز بهدفين نظيفين.

ويتصدر محمد صلاح نجم نجوم ليفربول صدارة هدافي الدوري الإنجليزي برصيد 14 هدف بالمناصفة مع الجابوني بير أوباميانج مهاجم أرسنال، والإنجليزي هاري كين هداف توتنهام، والذي سيغيب عن المباريات المُقبلة بداعي التسلل.

وفاز ليفربول في أخر مبارياته بالدوري على برايتون بهدف نظيف، سجله محمد صلاح من ركلة جزاء؛ ليحافظ الفريق على صدارة الدوري، الذي يأمل مُشجعيه في التتويج بها بنهاية المشوار، لإنها غائبة عن خزائنهم من 28 عام.

ويقود فريق ليفربول، المدير الفني الألماني يورجن كلوب، والذي لم يُتوج بأي بطولة مع الريدز، منذ رحيله لقلعة الأنفيلد قادمًا من بوروسيا دورتموند الألماني.

بينما يقود مانشستر سيتي، المدير الفني الإسباني بيب جوارديولا والذي نجح في قيادة الفريق نحو إحراز لقب البريميرليج في الموسم الماضي، وجاء إليهم بعد إنتهاء تجربة مع بايرن ميونخ الألماني، ومن قبله برشلونة الإسباني، والذي حصل معهم على كل البطولات المحلية والقارية كالدوري والكأس والسوبر الإسباني، ودوري أبطال أوروبا والسوبر الأوروبي وكأس العالم للأندية.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.