تعرف على ترتيب الدوري الإنجليزي بعد فوز توتنهام على فولهام

تمكن فريق توتنهام من تحقيق انتصار صعب على مُضيفه فولهام، بهدفين لهدف مساء اليوم الأحد، وذلك في ختام مباريات الجولة الثالثة والعشرين بالدوري الإنجليزي الممتاز لموسم 2018/2019 والذي يحمل لقبه مانشستر سيتي، المتفوق عصر اليوم على هدرسفيلد خارج قواعده، بثلاثية نظيفة.

ويتصدر ليفربول جدول ترتيب المسابقة بـ60 نقطة، يأتي بعده السيتي بفارق 4 نقاط، ثم توتنهام هوتسبير في المركز الثالث بـ51 نقطة، ويأتي تشيلسي رابعًا بـ47 نقطة، وهذه المراكز المؤهلة لدوري أبطال أوروبا.

أرسنال يحتل المركز الخامس في الجدول بـ44 نقطة، بفارق الأهداف فقط عن مانشستر يونايتد السادس، وواتفود يأتي سابعًا بـ33 نقطة، وهذه المراكز المؤهلة لبطولة الدوري الأوروبي.

يحتل وولفرهامبتون المركز الثامن بـ32 نقطة، ثم ليستر سيتي تاسعًا بـ31 نقطة، بفارق الأهداف عن وست هام صاحب المركز العاشر.

ويأتي إيفرتون في المركز الحادي عشر بـ30 نقطة، بفارق الأهداف عن بورنموث الثاني عشر، ثم يظهر برايتون في المركز الثالث عشر بـ26 نقطة، وبعده كريستال بالاس في المركز الرابع عشر بـ22 نقطة، بفارق الأهداف عن ساوثهامبتون وبيرنلي صاحبا المركزين الخامس عشر والسادس عشر، ويأتي نيوكاسل في السابع عشر بـ21 نقطة.

في المركز الثامن عشر، يأتي كارديف سيتي بـ19 نقطة، ثم فولهام بـ14 نقطة، ويحتل هدرسفيلد المركز الأخير بجدول الترتيب بـ11 نقطة، وهي مراكز الهبوط.

وكان النجم المصري محمد صلاح قاد فريقه ليفربول للانتصار على كريستال بالاس في هذه الجولة بأربعة أهداف لثلاثة، بعدما سجل محمد صلاح هدفين لفريقه في هذا الأنتصار، وأصبح مُتصدرًا لجدول هدافي البطولة بـ16 هدف، بفارق هدفين عن الجابوني بير أوباميانج هداف أرسنال، وهاري كين نجم هجوم توتنهام.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.