التشكيل المتوقع للزمالك أمام نهضة البركان

يحل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، ضيفًا على نهضة البركان المغربي، مساء غد الاحد، في ذهاب نهائي كأس الكونفيدرالية 2019 والذي يحمل لقبه الرجاء البيضاوي المغربي، تحت قيادة المدير الفني الإسباني خوان كارلوس جاريدو، المدرب الأسبق للأهلي، والحالي لفريق العين الإماراتي.

وأستقر السويسري كريستيان جروس، المدير الفني للزمالك، على الدفع بالحارس الشاب عمر صلاح في حراسة المرمى، وذلك بسبب إيقاف الحارس الأساسي محمود عبدالرحيم جنش، والاحتياطي عماد السيد المُصاب في يده، على أن يلعب التونسي حمدي النقاز في مركز الظهير الأيمن، وعبدالله جمعة في الظهير الأيسر، يتوسطهما محمود علاء ومحمود حمدي “الونش”.

وسيلعب في وسط الملعب طارق حامد، وبجانبه محمود عبدالعزيز “زيزو” والذي يعوض غياب الدولي التونسي فرجاني ساسي المُصاب في شظية القدم، على أن يلعب يوسف إبراهيم “أوباما” في مركز صناعة اللعب، ويتشكل الخط الهجومي من إبراهيم حسن كجناح أيمن، ومحمود عبدالمنعم كهربا كأيسر، ويلعب عمر السعيد في مركز المهاجم الصريح.

وستُلعب مباراة الإياب يوم 26 مايو الجاري، على ستاد الجيش بمدينة برج العرب بالإسكندرية، وكان صرح رئيس الزمالك، بأن المباراة سيحضرها 70 ألف متفرج، وذلك على الرغم من أن الجهات الأمنية أعلنت عن حضور 30 ألف متفرج فقط للمباراة، والتي قد تشهد تتويج الزمالك بكأس الكونفيدرالية لأول مرة في تاريخه.

وكان الزمالك تأهل إلى المبارة النهائية على حساب النجم الساحلي التونسي، حيث إنه فاز ذهابًا على ستاد برج العرب بهدف نظيف، وتعادل سلبيًا على ملعب سوسة في مباراة الإياب، بينما عوض نهضة البركان خسارته ذهابًا أمام الصفاقسي التونسي بهدفين نظيفين، إلى فوز كبير على أرضه ووسط جماهيره بثلاثية نظيفة؛ ليحسم الصعود.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.