بعد الهزيمة بهدف لابا كودجو .. موعد مباراة الزمالك ونهضة بركان في إياب نهائي الكونفيدرالية

خسر الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك أمام مُضيفه نهضة بركان المغربي، بهدف نظيف، في ذهاب نهائي كأس الكونفيدرالية 2019 والذي يحمل لقبه الرجاء البيضاوي المغربي، الذي ودع النسخة الجارية من دور المجموعات، واعطى بطاقتي التأهل لنهضة البركان وحسنية أغادير المغربي على الترتيب.

وسجل هدف نهضة البركان، المهاجم التوجولي لابا كودجو في الدقيقة 94 أي قبل دقيقة واحدة من نهاية اللقاء، من هجمة مرتدة نموذجية للفريق البركاني نتج على أثرها هدف اللقاء الوحيد، والذي يُعد ثمين للغاية للنهضة، قبل لعب مباراة الإياب أمام الزمالك على ستاد الجيش بمدينة برج العرب بالإسكندرية، بحضور جماهيري كبير.

وسيستضيف الزمالك نظيره نهضة البركان يوم الاحد المقبل الموافق 26 مايو على ستاد برج العرب، بحضور جماهيري كبير متوقع، وذلك لمساندة الزمالك لتحقيق البطولة التي لم يُسبق له أن تُوج بها من قبل، حيث أن الفريق المصري الوحيد الفائز بهذه البطولة هو الأهلي وكان حققها في عام 2014 على حساب سيوي سبور الإيفواري.

وستُنقل المباراة بشكل حصري على قناة بي ان سبورتس، الناقلة الحصرية لهذه المباراة فضائيًا، بينما ستُذاع على البث الأرضي للتلفزيون المصري؛ وتحديدًا قناة تايم سبورت التابعة لشركة إعلام المصريين والتي ستُنقل بطولة كأس الأمم الأفريقية 2019 كاملة، والتي ستنطلق في الفترة ما بين 21 يونيو وحتى 19 يوليو.

وتلعب مصر في كأس الأمم الأفريقية بالمجموعة الأولى بجانب زيمبابوي والكونجو الديمقراطية وأوغندا، وستكون مباراة الافتتاح يوم 21 يونيو على ستاد القاهرة الدولي أمام زيمبابوي، ثم مواجهة الكونجو يوم 25 على الملعب نفسه والذي سيشهد أيضًا المباراة الأخيرة للفراعنة بدور المجموعات يوم 30 أمام أوغندا.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.