التشكيل المتوقع للأهلي أمام الإسماعيلي

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لمواجهة الإسماعيلي، مساء اليوم الاربعاء، في مباراة مؤجلة من الجولة الثامنة عشر بالدوري المصري الممتاز لموسم 2018/2019 الذي يحمل لقبه الأهلي في المواسم الثلاثة الأخيرة، كما إنه هو المتوج التاريخي بلقب الدوري بـ40 لقب سابق، ويأتي خلفه الزمالك بـ12 لقب.

وأستقر الأوروجوياني مارتن لاسارتي المدير الفني للأهلي الدفع بمحمد الشناوي الحارس الأساسي في حراسة المرمى، على أن يتشكل الخط الدفاعي من أحمد فتحي ظهير أيمن والتونسي علي معلول في الأيسر، يتوسطهما أيمن أشرف وياسر إبراهيم، على أن يلعب في وسط الملعب حسام عاشور الذي يعوض غياب حمدي فتحي الموقوف؛ بسبب تراكم الإنذارات.

ويلعب بجانب حسام عاشور، اللاعب عمرو السولية، على أن يتواجد صالح جمعة في منطقة صناعة اللعب، ويتشكل الخط الهجومي من حسين الشحات كجناح أيمن ورمضان صبحي كجناح أيسر، ويلعب المغربي وليد أزارو في مركز المهاجم الصريح.

ويحتل الأهلي صدارة جدول ترتيب الدوري بـ73 نقطة من 31 مباراة، بينما يأتي خلفه بيراميدز بـ66 نقطة من 32 مباراة، ويتواجد الزمالك في المركز الثالث بنفس الرصيد ولكن من 29 مباراة، والذي يستعد لمواجهة نهضة بركان المغربي، مساء الاحد المقبل، في إياب نهائي كأس الكونفيدرالية 2019 والذي يحمل لقبها فريق الرجاء البيضاوي المغربي.

وكانت مباراة الذهاب أنتهت بفوز نهضة البركان بهدف جاء في الثواني الأخيرة عن طريق المهاجم التوجولي المميز لابا كودجو من هجمة مرتدة سريعة على خط دفاع الزمالك الذي كان في حالة سرحان تامة؛ ليأتي الفريق المغربي مباراة الإياب وهو متسلح بهدف، قد يكون هو السلاح الأقوى للتتويج بهذه البطولة لأول مرة في تاريخه.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.