رئيس الزمالك يُشعل الأجواء مُجددًا برفضه لجنة “بحث مشاكل الدوري”

أعلن رئيس الزمالك، رفضه للجنة التي شكلها الاتحاد المصري لكرة القدم، الخاصة بـ”بحث مشاكل الدوري” هذا الموسم الجاري 2018/2019 والذي يترأسها أحمد شوبير، نائب رئيس اتحاد الكرة هاني أبو ريدة، وتضم كلًا من عصام عبدالفتاح وسيف زاهر وأحمد مجاهد؛ لوضع حلول للأزمات التي تعيشها المسابقات المحلية.

وقال رئيس الزمالك في تصريحات تلفزيونية، إنه يرفض هذا اللجنة، بسبب أن رئيسها أحمد شوبير وهو على خصومة معه، كما إنه طالب بأن يلعب الأهلي أمام بيراميدز في دور الـ16 بكأس مصر 2019 والذي يحمل لقبه الزمالك في النسخة الماضية، والتي جاءت على حساب سموحة، بعدما أحتكم الطرفين لركلات الجزاء الترجيحية.

كما أكد رئيس الزمالك على إنه سيلعب مباراة واحدة بعد نهائي كأس الكونفيدرالية 2019 أمام نهضة البركان المغربي، وستكون أمام الإنتاج الحربي، وتابع بأنه لن يلعب مباراة أخرى في بطولة الدوري إلا لو الأهلي واجه بيراميدز في مباراته المؤجلة بكأس مصر، والتي كان مُحدد لها يوم 28 فبراير الماضي إلا أن تم تأجيلها لأسباب أمنية.

ويلعب الزمالك في دور الثمانية بكأس مصر أمام فريق مصر للمقاصة، ولم تحدد موعد هذه المباراة، والمتأهل من هذه المواجهة سيواجه الاتحاد السكندري في نصف نهائي الكأس، وذلك بعدما تخطى فريق الإسماعيلي بنتيجة ثلاثة أهداف لهدف واحد، بعد امتداد المباراة للأشوط الإضافية والتي حسمها زعيم الثغر.

وكان الأهلي طالب بإنهاء بطولة الدوري المحلي قبل بداية كأس الأمم الأفريقية 2019 أما رئيس الزمالك فيُطالب بتمديد البطولة لما بعد انتهاء “كان 2019” كما أن هناك بعض الأندية التي رفضت لعب الجولة الأخيرة بالمسابقة إلا بعد ما يلعب الأندية التي تنافسها مبارياتها المؤجلة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.