قرارات نارية لمجلس إدارة الأهلي ويُهدد بالانسحاب من الدوري

انتهى اجتماع مجلس إدارة النادي الأهلي والذي أقيم مساء اليوم الجمعة، في مقر النادي؛ لبحث موقف القلعة الحمراء، من الاستمرار في بطولة الدوري، إذا كانت المسابقة ستمدد إلى ما بعد كأس الأمم الأفريقية 2019 والتي ستنطلق في الفترة ما بين 21 يونيو وحتى 19 يوليو، بمشاركة 24 منتخب، لأول مرة في تاريخ المسابقة.

وأعلن الأهلي في بيانه، رفضه التام الاستمرار في بطولة الدوري إذا ما أمتدت لما بعد كأس الأمم الأفريقية، وطالب بإنهاء المسابقة قبل بطولة كأس الأمم، حيث يتبقى للمارد الأحمر مباراتين في البطولة الجارية، أمام المقاولون العرب والزمالك، إلا أن الأخير المُنافس الأول للأهلي مازال يتبقى له 5 مباريات قبل التوقف الدولي يوم 6 يونيو.

كما رحب الأهلي بلعب مباريات كأس مصر قبل كأس الأمم الأفريقية، حيث أن المارد الأحمر على موعد مع مواجهة بيراميدز في دور الـ16 بكأس مصر، وفي حالة تأهله سيواجه حرس الحدود في دور الثمانية، ثم مواجهة بتروجيت في دور الـ4 وهو ما يؤكد أن هناك حظوظ كبيرة للأهلي في الوصول للنهائي حال تخطي بيراميدز.

وأكد الأهلي في بيانه إنه يرفض رفضًا تامًا استمرار بطولة الدوري إلى ما بعد كأس الأمم الأفريقية، لما فيه أضرار ستلحق بالنادي؛ مشيرًا إلى إنه تحمل اللعب تحت ضغط مباريات كبير خلال الأونة الأخيرة من أجل إنجاح المسابقة؛ مطالبًا بتطبيق مبدأ تكافؤ الفرص مع الزمالك الذي يستعد لمواجهة نهضة بركان المغربي في نهائي كأس الكونفيدرالية.

وكانت مباراة الذهاب بالمغرب أنتهت بفوز نهضة البركان بهدف نظيف، وستكون مباراة الإياب بعد غد الاحد على ستاد الجيش بمدينة برج العرب بالإسكندرية، بحضور 40 ألف مشجع.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.