جروس يستقر على تشكيل الزمالك أمام نهضة بركان

استقر السويسري كريستيان جروس، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، على التشكيل الذي سيخوض به مباراة نهضة بركان المغربي، المقرر اقامتها في العاشرة مساء غد الاحد، في إياب كأس الكونفيدرالية 2019 وكانت مباراة الذهاب أنتهت بفوز نهضة بركان بهدف نظيف للمهاجم التوجولي لابا كودوجو.

وسيعود الحارس الأساسي محمود عبدالرحيم “جنش” لحراسة مرمى الزمالك، بعد غيابه عن مباراة الذهاب؛ بسبب الإيقاف، على أن يتشكل الخط الدفاعي من محمد عبدالسلام كظهير أيمن لتعويض غياب التونسي حمدي النقاز الموقوف وفي ناحية الشمال عبدالله جمعة، ويتوسطهما محمود علاء ومحمود حمدي “الونش”.

وسيتواجد في وسط الملعب، طارق حامد على أن يتواجد بجانبه محمد إبراهيم بدلًا من محمود عبدالعزيز، على أن يتواجد يوسف إبراهيم أوباما في مركز صناعة اللعب.

وسيتشكل الخط الهجومي، من أحمد سيد زيزو كجناح أيمن ومحمود عبدالمنعم “كهربا” كجناح أيسر، على أن يتواجد المغربي خالد بوطيب في خط الهجوم؛ لتعويض غياب عمر السعيد الموقوف.

ولم يُسبق للزمالك التتويج بكأس الكونفيدرالية في تاريخه، حيث أن الأهلي هو النادي المصري الوحيد الذي توج بهذه البطولة، في نسخة 2014 وكانت على حساب فريق سيوي سبور الإيفواري، حيث أن المارد الأحمر خسر ذهابًا بهدفين لهدف واحد، قبل أن يُسجل عماد متعب هدف الأهلي في الإياب من رأسية مُتقنة في الثواني الأخيرة.

وكان الأهلي ودع دوري أبطال أفريقيا، من دور الثمانية، أمام ماميلودي صن داونز الجنوب أفريقي، حيث إنه خسر ذهابًا في جنوب أفريقيا بخماسية نظيفة، وفاز الأهلي إيابًا بهدف نظيف، سجله المهاجم المغربي وليد أزارو؛ ليودع الأهلي دوري الأبطال مبكرًا.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.