غيابات كثيرة في التشكيلة الأساسية للزمالك لمواجهة الإنتاج الحربي

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمواجهة نظيره الإنتاج الحربي، في العاشرة مساء غد الخميس، في لقاء مؤجل من الجولة الحادية والثلاثين بالدوري المصري الممتاز لموسم 2018/2019 والذي يحمل لقبه الأهلي في المواسم الثلاثة الأخيرة، وكان أخر تتويج للزمالك موسم 2014/2015 تحت قيادة المدير الفني البرتغالي جوزفالدو فيريرا.

وأستقر السويسري كريستيان جروس، المدير الفني للزمالك، بالبدء بالحارس الأساسي محمود عبدالرحيم “جنش” في حراسة المرمى، على أن يتواجد في خط الدفاع، التونسي حمدي النقاز كظهير أيمن وعبدالله جمعة كأيسر، على أن يتواجد محمود علاء ومحمود حمدي “الونش” كقلبي دفاع.

ويغيب عن الزمالك في هذه المباراة لاعبي وسطيه الأساسيين، التونسي فرجاني ساسي وطارق حامد، وسيعوض محمد إبراهيم الأول، على أن يلعب مكان الثاني اللاعب محمود عبدالعزيز “زيزو” على أن يتواجد يوسف إبراهيم “أوباما” في مركز صناعة اللعب.

ويتشكل الخط الهجومي، من إبراهيم حسن كجناح أيمن ومحمود عبدالمنعم “كهربا” كجناح أيسر، والمغربي حميد أحداد، في مركز المهاجم الصريح.

ويحتل الزمالك المركز الثالث بجدول الترتيب بـ66 نقطة، بفارق الأهداف عن بيراميدز الوصيف، إلا أن الأخير يملك مباراة واحده فقط على نهاية المسابقة، بينما يتبقى للزمالك 5 لقاءات، ويتصدر الأهلي جدول المسابقة بـ74 نقطة ولكن يتبقى له مباراتين فقط، منهما مواجهة القمة أمام الزمالك، أي أن المارد الأحمر في حالة انتصاره في المباراتين سيحافظ على لقب الدوري.

وكان الزمالك تُوج مساء الاحد الماضي، بكأس الكونفيدرالية الأفريقية على حساب نهضة بركان المغربي، بركلات الجزاء الترجيحية، بعدما فاز كل فريق على أرضه بهدف نظيف.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.