موعد مباراة تشيلسي وأرسنال في نهائي الدوري الأوروبي

يلعب مساء غدًا الاربعاء، فريق تشيلسي الإنجليزي أمام مواطنه أرسنال، في نهائي بطولة الدوري الأوروبي 2019 والذي يحمل لقبها فريق أتليتكو مدريد الإسباني، والذي شارك هذا الموسم في دوري أبطال أوروبا، وودع المسابقة من دور الـ16 أمام يوفنتوس الإيطالي، بنتيجة ثلاثة أهداف لأثنين، بمجموع مباراتي الذهاب والعودة.

وتنطلق المباراة في تمام التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، العاشرة بتوقيت مكة المكرمة، على ستاد باكو بأذربيجان، وتُنقل عبر قناة بي ان سبورتس أتش دي 1 بتعليق حفيظ دراجي وعلي محمد علي وحسن العيدروس وسوار الذهب؛ نظرًا لأهمية هذه المباراة.

وتصدر تشيلسي مجموعته بـ16 نقطة، ثم تأهل إلى دور الثمانية بعدما تخطى فريق دينامو كييف الأوكراني بنتيجة ثمانية أهداف نظيفة، بمجموع مباراتي الذهاب والعودة، ثم اقصى فريق سلافيا براغ التشيكي بنتيجة خمسة أهداف لثلاثة بمجموع الذهاب والإياب، وتأهل للنهائي بركلات الجزاء الترجيحية أمام فريق اينتراخت فرانكفورت الألماني.

وجاء أرسنال في صدارة مجموعته بـ16 نقطة، ثم تخطى فريق رين الفرنسي في دور الـ16 بنتيجة أربعة أهداف لثلاثة، وصعد إلى نصف النهائي على حساب نابولي الإيطالي بثلاثية نظيفة بمجموع الذهاب والإياب، وتأهل للنهائي على حساب فالنسيا الإسباني بسبعة أهداف لثلاثة بمجموع المباراتين.

وتُسيطر الفرق الإنجليزية على البطولات القارية، حيث أن نهائي مسابقة دوري أبطال أوروبا، سيجمع بين ليفربول وتوتنهام هوتسبير وسيُقام يوم 1 يونيو على ستاد ميتروبوليتانو معقل أتليتكو مدريد الإسباني، ونهائي الدوري الأوروبي يجمع ايضًا بين فريقين إنجليزيين وهما تشيلسي وأرسنال، وتحدثنا في السطور السابقة عن المباراة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.