باريس سان جيرمان يحسم موقفه من عودة نيمار لبرشلونة

حسمت إدارة نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، موقفها من بيع البرازيلي نيمار دا سيلفا نجم الفريق لبرشلونة الإسباني، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، وذلك بسبب ترددت الأقاويل بشأن عودة نيمار إلى ناديه السابق البرسا، بطلب من نجمي الفريق الكتالوني، الأرجنتيني ليو ميسي والأوروجوياني لويس سواريز.

نيمار، كانت أنتقل لباريس سان جيرمان، مطلع موسم 2017/2018 في أغلى صفقة في تاريخ كرة القدم، وبلغت قيمتها 222 مليون يورو، وهي قيمة الشرط الجزائي في عقد نجم السيلساو مع البرسا حينها، وهو الأمر الذي أغضب مشجعي البلوجرانا، كون نيمار وافق على كسر الشرط الجزائي والرحيل.

وبحسب إذاعة “موندو كارلو” الإسبانية، فأن باريس سان جيرمان رفض تمامًا فكرة رحيل نيمار خلال الميركاتو المقبل؛ مؤكدًا أن اللاعب ليس للبيع لبرشلونة أو غيره من الأندية؛ مغلقًا الباب أمام رغبة نيمار في العودة للبرسا، وهو الأمر الذي أكدته التقارير الصحفية خلال الفترة الماضي.

وتابعت الإذاعة، بأن مصادر بنادي برشلونة، أكدت إن نيمار خارج حسابات البلوجرانا، وذلك بسبب رفض الجماهير عودته مرة أخرى، على الرغم من دعم غالبية نجوم الفريق لمسألة عودة نيمو لصفوف البرسا، وعلى رأسهم النجم الأسطوري ليو ميسي، والمهاجم لويس سواريز.

ويستعد نيمار للمشاركة مع المنتخب البرازيلي في بطولة كوبا أمريكا، والتي ستُلعب على الأراضي البرازيلية، خلال الأيام القليلة المقبلة، وستكون المباراة الافتتاحية للسامبا أمام المنتخب القطري، والذي يلعب بشكل شرفي في البطولة، وكان العنابي تُوج مؤخرًا بكأس الأمم الأسيوية والتي أقيمت على الأراضي الإماراتية، كما أن قطر تستعد لاستضافة كأس العالم 2022.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.