موعد مباراة هولندا وإنجلترا في نصف نهائي دوري الأمم الأوروبية

يلعب مساء غد الخميس، المنتخب الهولندي أمام نظيره الإنجليزي، في نصف نهائي بطولة دوري الأمم الأوروبية 2019، بملعب أفونسو هينريكيس، بالمدينة البرتغالي جويماريش، وبقيادة الحكم الفرنسي صاحب الـ37 عام، كليمن توريان، والذي أدار هذا الموسم عدة مباريات بهذه البطولة، بجانب بطولتي دوري أبطال أوروبا واليوربا ليج.

وكان فريق ليفربول الإنجليزي تُوج بدوري أبطال أوروبا على حساب مواطنه توتنهام هوتسبير، بهدفين نظيفين، بينما حقق تشيلسي الإنجليزي بطولة الدوري الأوروبي بانتصار كاسح على مواطنه أرسنال بأربعة أهداف لهدف واحد، بقيادة النجم البلجيكي إيدين هازارد الذي أصبح قاب قوسين أو أدنى من الانتقال لريال مدريد الإسباني.

ويملك المنتخب الهولندي أكثر من لاعب مميز، وكان منتخب الطواحين نجح في بناء ذاته مرة أخرى، وذلك بعدما فشل في التأهل لكأس العالم 2018 بروسيا الماضي، في صدمة كبيرة للجماهير العالمية بشكل عام والأوروبية بشكل خاص، وتُوج باللقب الأكبر على مستوى العالم، المنتخب الفرنسي على حساب نظيره الكرواتي.

أما المنتخب الإنجليزي، فهو يملك قوام ثابت، منذ مونديال روسيا، حيث إنه حقق نتائج جيدة في كأس العالم، بعدما تصدر مجموعته على حساب بلجيكا، ثم خسر بصعوبة شديدة من نصف النهائي أمام كرواتيا بهدفين لهدف واحد، بعدما كانت متقدمًا في النتيجة، وخسر معركة المركز الثالث أمام بلجيكا؛ ليُنهي المونديال رابعًا.

وتنطلق المباراة في تمام التاسعة إلا ربع بتوقيت القاهرة، العاشرة إلا ربع بتوقيت مكة المكرمة، وسيلعب الفائز من هذه المواجهة أمام البرتغال، الذي فاز اليوم على سويسرا بثلاثة أهداف لهدف واحد، في مباراة شهدت تسجيل الأسطورة كريستيانو رونالدو لهاتريك مع منتخب بلاده؛ ليقوده للمباراة النهائية في النسخة الأولى من هذه البطولة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.