رسالة تحذير من زيمبابوي لمصر قبل افتتاحية كأس الأمم

وجه المنتخب الزيمبابوي، رسالة تحذيرية شديدة اللهجة للمنتخب الوطني المصري، قبل المباراة التي ستجمع بين المنتخبين في افتتاحية مباريات كأس الأمم الأفريقية التي ستنطلق في الفترة ما بين 21 يونيو الجاري وحتى 19 يوليو، بمشاركة 24 منتخب لأول مرة في تاريخ البطولة، حيث كان من المُعتاد مشاركة 16 منتخب فقط.

وتعادل المنتخب الزيمبابوي مساء أمس السبت أمام نيجيريا سلبيًا، وقدم أداء جيد، ويُعد المنتخب النيجيري من أقوى المنتخبات المتواجدة في القارة الأفريقية، وكانت نيجيريا فازت على أرضها ووسط جماهيره على مصر بهدف نظيف، في شهر مارس الماضي، في مباراة دولية ودية بين المنتخبين.

وتضم مجموعة مصر، الكونجو الديمقراطية وأوغندا بالإضافة لزيمبابوي، وستكون المباراة الأولى للأخيرة هي اللقاء الافتتاحي للبطولة أمام مصر على ستاد القاهرة الدولي، ثم تواجه أوغندا، وتُختتم مبارياتها بمواجهة الكونجو الديمقراطية، المُرشح الأول في المجموعة لمصاحبة مصر إلى الدور ثُمن النهائي بكأس الأمم الأفريقية.

وبدأ المنتخب الزيمبابوي مواجهة نيجيريا بتشكيل مكون من:- سيباندا في حراسة المرمى، داريكاوا كظهير أيمن ولونجا كظهير أيسر، ولعب في قلب الدفاع، تينيدج هيديبي وداني فيري، وثلاثي في وسط الملعب، ماديمو ومارفيلس ناكمبا وكارورو، وفي الخط الهجومي، موسونا وموشيكوي والنجم الأول للفريق، خامات بيليات.

ويستعد المنتخب المصري لمواجهة نظيره التنزاني وديًا، في التاسعة مساء الخميس المقبل، على ستاد الجيش بمدينة برج العرب بالإسكندرية، وذلك قبل مواجهة غينيا الودية يوم 16 وستكون المباراة الودية الثانية والأخيرة للفراعنة قبل إنطلاقة كأس الأمم الأفريقية يوم 21 يونيو أمام زيمبابوي، وذلك تحت قيادة المدير الفني المكسيكي خافيير أجيري، والذي سبق له وقاد فريق أتليتكو مدريد الإسباني الذي يقوده حاليًا المدير الفني الأرجنتيني دييجو سيميوني.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.