أبشر تفتح التقديم علي وظائف القوات الخاصة للأمن والحماية 1440 برتبة جندي.. المواعيد والشروط

الفجر الجديد – متابعة

تستمر عمليات التقديم لليوم الثاني علي التوالي لـ تقديم القوات الخاصة 1440 عبر أبشر، وذلك بعد أن خرجت القوات الخاصة للأمن والحماية المتمثلة في الإدارة العامة للقبول المركزي بوزارة الداخليه للشؤون العسكرية في البلاد السعودية بتصريح جديد لها يوم الأمس، أفادت فيه عن فتح باب التقديم علي وظائف القوات الخاصة للأمن والحماية 1440 برتبة جندي، كما أوضحت أن التعين علي الوظائف المعلنة سيكون في (منطقة تبوك)، بناءًا علي الشروط والتفاصيل الموضحة أدناه.

موعد فتح تقديم وظائف القوات الخاصة للأمن والحماية  1440/2019

وفيما يخص موعد فتح التقديم على وظائف القوات الخاصة 1440 الملعنة مؤخراً، فقد حددت الإدارة العامة للقبول المركزي أنها سوف تستقبل طلبات التقديم إبتداءً من دوام عمل يوم الغد الثلاثاء الموافق 10 شوال 1440 هجرياً، الساعة العاشرة صباحاً، وتستمر عمليات التقديم إلي يوم 12 شوال 1440 هجرياً.

شروط التقديم علي وظائف القوات الخاصة 1440

1- علي المتقدمين أن يكونوا ذو جنسيه سعودية من حيث المنشأ والأصل، علي أن يتم إستثناء المتقدمين الذين نشأو مع أولياء أمورهم أثناء تأديتهم خدمة الدولة خارج أراضي البلاد السعودية.

2- علي الراغبين بالتقدم إلي الوظائف المعلنه مؤخرًا أن يكونوا متمتعين بحسن السيرة والسلوك والسمعة، وألا يكون قد تم اصدار أية أحكام عليهم بالإدانه في جرائم مخلة بالشرف والأمانة.

3- أن تترواح أعمار المتقدمين لوظائف القوات الخاصة 1440 بين الـ 17 إلي 30 عامًا علي ألا تقل أو تزيد عن ما تم ذكره في وقت تقديهم طلبات الإلتحاق بالوظائف المعلنة، كما يجب أن تكون بطاقة الهوية الوطنية الخاصة بالمتقدمين سارية الصلاحة وقت عملية التقديم.

4- علي المتقدمين أن تكون أو تزيد أطوالهم عن (168) سم، ولابد من تناسب الأوزان مع الأطوال وفقًا لما منصوص عليه في اللائحة الطبية.

5- ألا يكون قد سبق للمتقدمين شغل أية وظائف خاضعة لنظام الخدمة العسكرية، أ, تم إنهاء خدماتهم من أخد المعاهد أو المراكز أو الكليات العسكرية لأي سبب، وألا يكونوا موظفين في أي جهات حكومية سعودية.

6- ألا يكون متزوجًا من غير الجنسية السعودية.

7- علي المتقدمين أن يتمكنوا من إجتياز جميع الإختبارات والإجراءات الخاصة بعمليات القبول في الوظائف المعلنة.

8- يجب أن يكون المتقدم حاصلًا علي مؤهل الثانوية العامة أو الشهادات المعادلة لهذا المؤهل.

9- يجب إحضار معادلة من الوزارة التعليمية السعودية بالإضافة إلي التصديق عليها للمتقدمين الحاصلين علي شهادات من خارج أراضي البلاد السعودية.

رابط أبشر لـ التقديم على القوات الخاصة للأمن والحماية 1440 – 2019

كما خصصت الإدارة رابط التقديم علي الوظائف الشاغرة في القوات الخاصة 1440 عبر موقع بوابة نظام أبشر للتوظيف الرسمية الإلكترونية التابعة لوزارة الداخلية السعودية عبر هذا الرابط.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.