بمشاركة فرجاني ومعلول .. تعرف على موعد المباراة الودية بين تونس ووصيف العالم

يحل المنتخب التونسي، مساء غد الثلاثاء، ضيفًا على كرواتيا، في مباراة ودية تجمع بين الفريقين على ستاد “أنيلكو هيرجافيك” بكرواتيا، وذلك في تمام الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة والتاسعة بتوقيت مكة المكرمة، في إطار تونس لنهائيات كأس الأمم الأفريقية 2019 بمصر، كما أن كرواتيا تستعد لاستكمال تصفيات كأس الأمم الأوروبية 2020.

وكانت كرواتيا فازت مؤخرًا على ويلز بهدفين لهدف واحد، في إطار منافسات الجولة الثالثة من تصفيات يورو 2020، كما أن تونس تستعد لشد الرحال إلى مصر؛ للمشاركة في كأس الأمم، حيث أن نسور قرطاج يتواجدون في المجموعة الخامسة والتي تضم أنجولا ومالي وموريتانيا وهي مجموعة في المتناول للمنتخب التونسي.

وستكون المباراة جماهيرية من الطراز الفريد، نظرًا لأن المنتخب الكرواتي أصبح من كبار منتخبات العالم في الأونة الأخيرة، كما أن المنتخب التونسي من الاقوى أفريقيا ويمتلك كوكبة من اللاعبين المتألقين، كما إنه مرشح لنيل لقب كان مصر، للمرة الثانية في تاريخه، حيث أن التتويج الأول والأخيرة له في نسخة 2004 والتي أقيمت على أرضه ووسط جماهيره.

ومن المنتظر، أن يُشارك نجمي الدوري المصري بفريقي الأهلي والزمالك، علي معلول وفرجاني ساسي، على الترتيب، أمام كرواتيا؛ نظرًا لإنهما من العناصر الأساسية في تشكيلة المنتخب التونسي، ويقدمان مستوى ولا أروع في الدوري المصري، وأصبحا مرشحين للانتقال لأندية أوروبية، بعد انتهاء كأس الأمم الأفريقية.

وكان المنتخب الكرواتي جاء وصيفًا لفرنسا بطلة كأس العالم الماضي الذي أقيم في صيف 2018 بروسيا، وتضم كرواتيا بين صفوفها مجموعة من اللاعبين العالميين، مثل إيفان راكيتيتش لاعب وسط برشلونة الإسباني، ولوكا مودريتش أفضل لاعب في العالم ونجم ريال مدريد الإسباني.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.