جدارة .. إعلان اسماء المرشحات والمرشحين للوظائف التعليمية 1441 خلال اليوم الخميس

الفجر الجديد – متابعات

خرجت وزارة التعليم السعودية منذ قليل بتصريح جديد لها أفادت فيه عن إعلان اسماء المرشحات والمرشحين للوظائف التعليمية 1441، إذ دعت 10326 مرشحة ومرشحًا لمطابقة الوظائف التعليمية 1441 إعتبارًا من يوم الأحد القادم الموافق 13/10/1440 هجريًا، الموافق 16 يونيو 2019 ميلاديًا، ويمكن الولوج إلي رابط اسماء المرشحين والمرشحات علي الوظائف التعليمية 1441 المرفق في آخر التقرير.

مازال الجميع في إنتظار إعلان نتائج التشرح لوظائف التعليم السعودي، وذلك منذ بزوغ فجر يوم الخميس الموافق 13 يونيو 2019 ميلاديًا، تزداد عمليات البحث علي اسماء المرشحين للوظائف التعليمية 1441 بالإضافة إلي أسماء المرشحات للوظائف التعليميه 1441 عبر جدارة، وذلك بعدما خرجت وزارة التعليم بالبلاد السعودية مؤخرًا بتصريح أفادت فيه أن موعد إعلان اسماء المرشحين والمرشحات للوظائف التعليمية 1441 سيكون خلال اليوم الخميس بمشيئة الله تعالي، وهي الوظائف التى تم فتح باب التقديم إليها عبر موقع نظام جدارة للتوظيف في الـ (17 من رمضان إلي 27 من نفس الشهر للعام 1440 هجريًا).

جدارة الوظائف التعليمية 1441

كما أوضحت الوزارة التعليمية السعودية في تصريحها الأخير موعد بدء عمليات المفاضلة وتجهيز القوائم الأولية الخاصة بالتشريح لجميع المتقدمين والمتقدمات علي الوظائف التعليمية 1441 بداية من أول أيام الإسبوع القادم بمشيئة الله تعالي.

المستندات اللازمة أثناء موعد المراجعة

كما نوهت “التعليم” علي المرشحين والمرشحات إحضار كلًا من الأوراق الموضحة أدناه:

1- علي المرشحين والمرشحات لوظائف وزارة التعليم 1441 إحضار البطاقة الوطنية (الأصل).

2- يجب علي كلًا من المرشحة أو المرشح إحضار شهادة التخرج علي أن يكون موضح بها النسبة المئوية للتقدير بالتفصيل، وأيضًا موضحًا بها التاريخ الخاص بالتخرج وكشف الدرجات.

3- ضرورة إحضار وثيقة من جلنة المعادلات بالوزارة التعليمية السعودية مع إرفاق مفاتيح المعدل للمرشحين والمرشحات الحاصلين علي الشهادات من خارج أراضي البلاد السعودية.

4- علي المرشحين والمرشحات الحاصلين علي مؤهلات الدبلومات التربوية إحضار الوثيقة الخاصة بالدبلوم العام ي التربية وذلك فقط في حالة كان المرشح أو المرشحة حاملًا لشهادة غير المؤهل التربوي.

5- ونوهت الوزارة أيضًا ضرورة إرفاق وثيقة دبلوم التربية الخاصة لجميع المتقدمين والمتقدمات الحاصلين علي دبلون التربية الخاصة.

كما شددت الوزارة أن عدم قيام المرشحات للوظائف التعليميه 1440 بالإضافة إلي المرشحين بإحضار المستندات المطلوبة وتكون مستوفيه لجميع المكونات النظامية (الأصل منها) في خلال الفترة الخاصة بالمطابقة سوف يتم تجاهل النظر في الطلب الخاص بالمرشحة أو المترشح.

هذا وقد أوضحت “التعليم” أسس المفاضلة، مبينه أنها تتم بناءًا علي النقاط المعمول بها في المفاضلة.

كما نوهت الوزارة أيضًا أن دعوة المطابقة للمرشحين والمرشحات لا تعني أبدًا الترشيح النهائي للوظائف التعليمية 1441، مؤكده أن عدم حضور المراجعة في الفترة الخاصة بها سيتم إعتبار ذلك عدولًا من المرشحات والمرشحين عن رغبتهم بالوظائف التعليمية التي تم الإعلان والتقدم إليها.

يذكر أن “التعليم” كانت قد أعلنت عن وظائف تعليمية شاغرة بلغ عددها (10456) وظيفة تعليمية للرجال والنساء، إذ تم تخصيص 5503 وظيفة تعليمية 1441 للنساء، وعدد 4953 وظيفة تعليمية 1441 للرجال.

موعد مراجعة المرشحات والمرشحين للخدمة المدنية

أوضحت الوزارة أن مواعيد المراجعة ستكون بداية من اليوم الأحد القادم بمشيئة الله تعالي الموافق 16 يونيو 2019 ميلاديًا.

رابط جدارة لـ الاستعلام عن اسماء المرشحات للوظائف التعليمية 1441

وكما عودتنا الوزارة التعليمية بالبلاد السعودية بتيسير الأمور علي الجميع سواء كانوا طلاب أو أولياء أمور أو معلمين أو معلمات دائمًا، حرصت علي توفير إمكانية الاستعلام عن اسماء المرشحات للوظائف التعليمية 1440 عبر الولوج إلي هذا الرابط .

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.