ننشر التشكيل المتوقع لمواجهة منتخب مصر أمام تنزانيا الليلة

يستعد المنتخب المصري لمواجهة نظيره التنزاني، في التاسعة مساء غد الخميس، في مباراة ودية، ستُقام على ستاد الجيش بمدينة برج العرب بالإسكندرية، بحضور ما يقرب من 30 ألف مشجع لمؤازرة المنتخب الوطني، وذلك استعدادًا لنهائيات كأس الأمم الأفريقية 2019 والتي ستستضيفها مصر في الفترة ما بين 21 يونيو الجاري وحتى 19 يوليو، بمشاركة 24 منتخب.

مصر، بصفتها صاحبة الأرض والضيافة، ستتواجد في المجموعة الأولى بجانب زيمبابوي والكونجو الديمقراطية وأوغندا، وستكون المباراة الافتتاحية يوم 21 يونيو، بين مصر وزيمبابوي، ثم سيلاقي الفراعنة المنتخب الكونجولي يوم 26، ويوم 30 يونيو سيلعب المنتخب المصري أمام أوغندا، والمباريات الثلاثة على ستاد القاهرة الدولي.

التشكيل المتوقع لمنتخب مصر أمام تنزانيا

ومن المتوقع أن يبدأ المنتخب المصري المباراة بالحارس أحمد الشناوي في حراسة المرمى، على اليمين أحمد المحمدي وعلى اليسار أيمن أشرف، وفي قلب الدفاع أحمد حجازي وباهر المحمدي، ومن المتوقع أن يبدأ في وسط الملعب طارق حامد وبجانب محمود دونجا، على أن يتواجد عبدالله السعيد في مركز صناعة اللعب.

وسيتشكل الخط الهجومي من وليد سليمان الذي سيعوض غياب محمد صلاح، الذي انتظم في المعسكر فقط اليوم، وسيلعب على الجبهة اليسرى النجم محمود حسن تريزيجيه، على أن يتواجد أحمد علي في مركز المهاجم الصريح، بديلًا للمهاجم الأساسي للمنتخب المصري مروان محسن.

وسيلعب المنتخب المصري مباراته الودية الثانية في التاسعة مساء الاحد المقبل أمام غينيا على ستاد برج العرب أيضًا، وهي أخر ودية قبل انطلاق مباريات البطولة بالنسبة للفراعنة، حيث أن المدير الفني المكسيكي خافيير أجيري اكتفى بخوض مباراتين وديتين فقط قبل إنطلاقة كان 2019 حيث صريح المدرب بأنه سيشرك الـ23 لاعب في المباراتين الوديتين.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.